أعـجَـبّـــني ^^ "متغيَر"

نادى و قد ضاقت الدنيا بحاجته
..
يا رب وعدك عند العسر باليسر

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

خيــراً رأيــت 0_0



رأيت ذات يوم فيما يـرى النائم .. خير اللهم اجعله خيـــر


-بدون تفاصيل-
علقت انا وشاب وسيم بمصعد الجامعة المهترئ .. لدقائق معدودة تم بعدها اصلاح العطل و اخراجنا منه و دعته و دلفت لقاعة الدراسة شدني من يدي بقوة و وضعها بين يديه ثم نظر بعينيّ بحزم  -وانا في هذه اللحظة في قمة العصبية و الخوف- <<ابتدينا نكدب>>


ثم قال لي بنبرة حانية :
                       عَيْناكِ غابَتا نَخيلٍ ساعَة السَّحر 


وبغنج و خجل سحبت يدي من بين يديه و ابتسمت خجلى  ...




وفتحت عيني على وجه اختي "فطامي" تشدني من ثوبي قووووومي ابي أكل :"(


تفسيري للحلم :
1- قبل النوم كنت اقرأ مجموعتي المفضلة من القصائد الشعرية و ما ذكر اعلاه كانت احداها >>حقيقة<< 
2- و مما تبين لي اني كنت في حالة عاطفية جياشة لحظة خلودي للنوم .
3- افكر فيه كثيراً اسأل المولى ان يهديه لبيتنا  وهو بكامل الصحة و الاناقة والاخلاق العالية  قولوا آميــــن :) 


واللي تبي نفس هالحلم ما عليها الا ان تطبق تفسيري المذكور اعلااه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق