أعـجَـبّـــني ^^ "متغيَر"

نادى و قد ضاقت الدنيا بحاجته
..
يا رب وعدك عند العسر باليسر

الجمعة، 9 مارس 2012

مـوعـدٌ آخــر




هدوء يعم المكان 
هناك كنا أنا و هو 
جلسنا لساعاتٍ و ساعات
لم يلمسني و لم احاول التقرب منه
وجودي و وجوده هنا لا يفصلنا إلا مسافة صغيرة كان يكفينا
لم نكن نطلب المزيد
سوى ان نكون هنا
شعوري بأنفاسه تتصاعد ثم تنتظم
كان يكفي
و كأنه يقول لي اني قد اقتربت منه كثيراً
_______________________
لا أذكر أننا نظرنا لبعض
لم نتبادل نظرة واحدة
كلانا كان خائف من ان ينظر للآخر
كلانا كان خائف ان ننظر لبعض فنكتشف اننا في حلم
و ما نسمعه من انفاس و ما نحسه من سعادة
هو نسج من خيال عاشق
فهذه السعادة يستحيل أن توجد إلا في خيال عاشق
_________________________
اردت ان ابدد هذه المخاوف و اهزمها
فنظرت له 
و رأيت
لم يكن سوى طيفه هائم بجانبي
وتأكدت مخاوفي 
و فعلاً كنت أحلم
وكنت على موعدٍ معه
في خيال العاشق 

هناك تعليقان (2):

  1. من المدونات القلائل اللتي تجذب القارئ من اول وهله، احببت سردك للقصص ببساطه

    دمتي بخير

    ردحذف
  2. ميشو ،،
    صديقة الطفولة و الصبا و المشيخ ان شاء الله ،،

    تحبين سردي للقصص؟؟ كم قصة عشناها معا و كم محنة تخطيناها معا

    انت لا تحبين سردي انت تحبيني انا *ادري ادري انا انحب XD *

    ردحذف